إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجوار بسوهاج

حوادث

إصابة 3 أشخاص بطلقات
إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافا


أصيب 3 أشخاص بعدة طلقات نارية متفرقة بالجسم، في مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي عبدالجواد و حمد بناحية الشواولة بدائرة مركز المنشاة بسوهاج، بسبب خلافات الجوار، تم نقل المصابين للمستشفى الجامعى والعام، والسيطرة على طرفي المشاجرة، وأخطرت النيابة للتحقيق .

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة المنشاة يفيد بوقوع مشاجرة، وإصابة 3 بطلقات نارية .

وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ قوة من المركز، وتبين من التحريات الي أشرف عليها العميدان حسين حامد، وعصمت أبورحمة، مدير ورئيس إدارة البحث الجنائي، والتي قادها الرائد علي الصغير، رئيس مباحث المنشاة، أن المشاجرة بين كل من طرف أول عائلة عبدالجواد أحمد حسني – مصابا بطلق ناري بالفخذ الأيمن ن ومحمد أحمد – مصابا بطلق ناري بالكتف الأيمن، تم نقلهما للمستشفى العام، وفرج صديق، وعثمان أحمد، وخليفة ناجح، وسلمان ثابت، وعلي السيد .

طرف ثان عائلة حمد فهد الطاهر، ومحمد أحمد، وعلي أحمد، مصاب بطلق ناري وتم حجزه بمستشفى سوهاج الجامعي، الطرفان يقيمان بذات الناحية سبب المشاجرة خلافات الجوار، تم ضبطهم جميعا، وبسؤالهم تبادولوا الاتهامات بتعدي كلا منهما على الأخر وإحداث إصابته .

كلفت إدارة البحث بالتحري في الواقعة، وضبط السلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق .