هواتف Motorola Droid أفضل من iPhone 5S وفقا لتقرير المستهلكين

تكنولوجى

هواتف Motorola Droid
هواتف Motorola Droid أفضل من iPhone 5S وفقا لتقرير المستهلك

على ما يبدو فإن هواتف Droid من شركة موتورولا تقدم مستويات أفضل من هواتف آبل الجديدة. في الواقع، ظهر تقرير جديد للمستهلكين حول الاجهزة المحمولة، والمثير للإهتمام في هذا التقرير أنه يوصي المستهلكين بشراء هواتف Droid من شركة موتورولا أكثر من توصيته على شراء هواتف آبل الجديدة بما في ذلك iPhone 5C و iPhone 5S.

ولكي نكون منصفين كفاية، فقد كان تقرير المستهلكين غير قاسي على أجهزة iPhone الجديدة. وتقرير المستهلكين الجديد يحب حقا ميزة التعرف على بصمات الأصابع Touch ID، وأشاد أيضا بالأداء الممتاز لكاميرا iPhone 5S ووصفها بأنها من الدرجة الأولى. وقد حصل نظام iOS 7 أيضا على بعض المدح بفضل Control Center وإدخال التحسينات على Siri. وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصل iPhone 5C على بعض الثناء في هذا التقرير، بحيث وصف التقرير الأخير هذا الجهاز بأنه الأنسب لذوي الدخل المحدود.

ولكن كل ذلك لم يكن كافيا بالنسبة لهواتف آبل الجديدة للتغلب على هواتف Droid التابعة لشركة موتورولا. وقد حصلت هواتف Droid من شركة موتورولا على التوصية بفضل عمر البطارية وأحجام الشاشة الكبيرة، فضلا عن الميزات البرمجية مثل Google Now و Active Notifications. الغريب في الأمر، أن التقرير لم يأخذ في عين الإعتبار أن هواتف iPhone الجديدة متوفرة لدى جميع شركات الإتصالات الكبرى، في حين أن هواتف Droid من شركة موتورولا متوفرة لدى شركة Verizon فقط. وإذا أخذ تقرير المستلهكين فعلا ذلك في الحسبان، فقد يكون ربما يوصي المستخدمين بالهاتف Moto X.