منشور بعنوان "كشف حساب" يملأ شوارع دمياط

منشور بعنوان كشف
منشور بعنوان "كشف حساب" يملأ شوارع دمياط

قام عبد الحكيم عامر، نائب رئيس نقابة البناء والأخشاب وصناع الأثاث بمحافظة دمياط، بتوزيع منشور دعا من خلاله جميع أبناء محافظة دمياط لحضور أمسية ثقافية بميدان البوسته يوم السبت القادم تحت عنوان كشف حساب .



وتناقش الندوة شعور المواطن الدمياطى بوجود محافظ له من عدمه، والتموين والتجارة الداخلية، ودور الرقابة فيما وصلت إليه حالة التسيب العام داخل المحافظة، والصحة، والتعليم، والخدمات العامة من كهرباء ومياه وصرف صحى مواصلات داخلية وخارجية، والنقابات وما تحمله من فساد، والغرفة التجارية من هم ولصالح من يعملون، والنخبة الفاضلة وأدعياء السياسة ما دورهم فى لمرحلة الحالية، وما هى كلمة السر فى التسول السياسى، وأصحاب الكرامات والعلامات التى لا تنسى، ومن المستفيد من ميناء دمياط ومصانع السموم.



وفى سياق متصل، قام عدد من القوى الشعبية والثورية بمحافظة دمياط بإجبار عبد الحكيم عامر على الترشح لإنتخابات مجلس الشعب القادمة، حيث قال عادل عماره أحد النشطاء السياسين ممن لهم دور فعال فى ثورتى 25 يناير و 30 يونيو أنه عقب عدة إجتماعات ولقاءات بين القوى الشعبية والثوار وعبد الحكيم عامر فقد توصلوا إلى أنه خير من يمثل ثوار دمياط فى البرلمان .



وأشار عبد العليم المصرى أن إجباره على الترشح أصبح مطلب شعبى لأن عامر رابط فى ميدان البوسته منذ 25 يناير حتى إنتهاء الثورة ، وكذلك فى ثورة 30 يونيو، وقام بحماية المحافظة من قلب ميدان البوسته الحرية بدمياط .



وأكد حسام عيد أحد النشطاء السياسين أن ترشح عامر ليس إختياراً منه بل إجباراً له لأنه أفضل من يمثل ثوار دمياط داخل البرلمان، وأشار سعد أبو جاد الله إلى أن عامر له العديد من الإنجازات، وخاصة فى مطالبته بحقوق العمال .