جوجل تعمل منذ الآن على تطوير خليفة نظارات Google Glass الذكية

تكنولوجى

جوجل تعمل منذ الآن
جوجل تعمل منذ الآن على تطوير خليفة نظارات Google Glass الذك

كما يعلم الجميع على الأرجح فإن نظارات Google Glass متاحة لعدد قليل من الناس في الوقت الراهن، والذين يقومون بإختبار هذه النظارات وإستكشافها. ومن المتوقع أن تكون هذه النظارات الذكية متاحة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم في وقت ما من العام المقبل. ولكن يبدو أنه في حين أن بقية العالم لم يضع يده على نظارات Google Glass حتى الآن، فإن جوجل تخطط لبدء العمل على تطوير خليفة لهذه النظارات.

ووفقا لبعض التقارير الصادرة من Technology Review، فإن خليفة نظارات Google Glass الحالية هي في الأشغال حاليا. وعلى ما يبدو، فهذا ما أكدته السيدة Mary Lou Jepsen والتي تشغل رئيسة قطاع الشاشات في مختبرات Google X، والتي قالت للجمهور في مؤتمر MIT EmTech أن معظم الموظفين في مختبرات Google X ينامون لمدة 3 ساعات فقط خلال كل ليلة في محاولة للحصول على أداة جديدة مستعدة للإطلاق، على الرغم من أنها لم تذكر متى بالضبط أو هوية هذا المنتج الذي تتحدث عنه.

مما لا يثير الدهشة أن تكتفي السيدة Mary Lou Jepsen بإعطاء تلمحيات بسيطة دون أن تشارك بقية التفاصيل مع المجتمع التقني، وذلك راجع لسياسة مختبرات Google X والتي تعتمد على السرية في كل شيء. وعلى الرغم من كل شيء، فإنه من غير المستغرب أن نسمع بأن شركة جوجل تعمل على تطوير خليفة لنظارات Google Glass الحالية خصوصا وأنه من المتوقع أن تحصل الشركة على العديد من ردود الفعل التي سيتم أخذها بعين الإعتبار من على شبكة الإنترنت إضافة إلى ردود الفعل التي سيتم أخذها بعين الإعتبار في التصميم والأداء الوظيفي مع الجيل الثاني من نظارات Google Glass. وفي كلتا الحالتين، نأمل أن تكون خليفة نظارات Google Glass الحالية قادرة على تحقيق نجاح باهر بنفس طريقة النظارات الذكية الحالية.