أم تحرق مدرِّس إبنتها بعد تحرشه بها بأكتوبر

حوادث

أم تحرق مدرِّس إبنتها
أم تحرق مدرِّس إبنتها بعد تحرشه بها بأكتوبر

فى جريمة تقشعر لها الأبدان, سكبت ربة منزل البنزين على مدرِّس ابنتها وأشعلت به النيران داخل منزلها، ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله للمستشفى بعد أن اتهمته بالتحرش بها ومحاولة الاعتداء عليها.

وفى نفس السياق, نجح رجال الأمن فى القبض على المتهمة، وأمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا بوصول مدرس إلى مستشفى أكتوبر مصابا بحروق بأنحاء متفرقة من الجسم، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى، وعلى الفور أمر بالدفع برجال البحث الجنائى بإشراف اللواء مجدى عبدالعال مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة.

فيما أفادت التحريات التى أشرف عليها العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، بأن المدرس المجنى عليه كان قد توجه يوم وقفة عيد الأضحى ليعطى الدرس لإحدى التلميذات بالصف الثانى الابتدائى داخل منزلها بأكتوبر، وأثناء وجوده داخل منزلها قامت والدتها بالاعتداء عليه وسكبت على جسده كمية من البنزين، وأشعلت به النيران ليصاب بحالة هيستيرية من الصراخ والبكاء ويفر فى الشارع، إلا أن النيران كانت قد أمسكت بجسده وسط ذهول الجيران والمارة الذين قاموا بنقله إلى المستشفى لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

وتمكن رجال الأمن بإشراف العميد حسام فوزى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، من القبض على المتهمة التى قررت أنه أثناء وجود المدرس المجنى عليه داخل منزلها ليعطى الدرس لابنتها حاول التحرش بها بعدما علم بوجودها بالمنزل بمفردها، فسكبت عليه البنزين وأشعلت به النيران ليلقى مصرعه، وتمت إحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيق.