بالفيديو والصور.. محافظ المنوفية يؤدى صلاة العيد وسط مئات المصلين

بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور.. محافظ المنوفية يؤدى صلاة العيد وسط مئات ا

خرج الآلاف من أهالى محافظة المنوفية صباح اليوم الثلاثاء، إلى الساحات الشعبية لإقامة شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك فى 322 ساحة صلاة حيث أدى الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية واللواء سعيد ابو حمد مدير أمن المنوفية والدكتور صبحى غنيم رئيس الجامعة صلاة العيد بساحة ستاد شبين الكوم الرياضي وسط ما يزيد عن 30 ألف مصلي بحضور اللواء مجدي سابق حكمدار المنوفية والعميد السيد ندا مدير إدارة المرور بالمنوفية.

وكثفت مديرية الامن من تواجدها وقامت باغلاق جميع ابواب الاستاد الرياضى وفتح بوابتين فقط تم تخصيص احدهم للسيدات واخرى للرجال وتم وضع فى كل منهم بوابة الكترونية للكشف عن اى متفجرات او مواد ملتهبة.

كما فرضت قوات الامن كردون امنى حول المصلين وقيادات المحافظة وتواجدت عدد من سيارات الاطفاء وسيارات الامن المركزى ومجموعة من قوات الدفاع المدنى حاملين عدد من طفايات الحريق تحسبا لاى حدث يعكر على المصلين فرحة العيد.

ألقى الشيخ بكر عبد الهادى وكيل وزارة الاوقاف بالمنوفية خطبة عيد الاضحى بالساحة الرئيسية بالاستاد الرياضي داعيا المصريين لنبذ الفتن والتفرق بين أبناء الوطن الواحد مشيرا إلى أنها فرصة لتوحد أبناء الشعب المصرى .