البلوجر أحلام عادل.. زفاف أسطوري ينتهي بطلاق بعد أسابيع (القصة الكاملة)

تقارير وحوارات

البلوجر أحلام عادل
البلوجر أحلام عادل

عُرفت البلوجر والإنفلونسر أحلام عادل، بأنها ناشطة على السوشيال ميديا، ومن أكثر الشخصيات انتشارًا في العالم العربي، فتقدم محتويات خاصة بالمحاكاة على الطريقة الكوميدية أو الاجتماعية أو أي نمط يجذب الجمهور الإلكتروني، ووصل عدد متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى 2.9 مليون متابع تقريبًا على صفحتها بموقع فيس بوك.

زواج أحلام بمصمم أزياء

تزوجت أحلام  من مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، وكان ذاك الارتباط الثاني لها بعد تجربة سابقة لها لم تكن موفقة، واستطاعت تجاوزها بسهولة، وعقبت على ذلك الأمر قائلة خلال فيديو قصير عبر صفحتها: “المشكلة اللي راح راح ييجي أحسن منه”.

وارتبطت بمصمم الأزياء أحمد عجمي، بإقامة حفل زفاف أسطوري حسب ما وصفه متابعوها، وحازت صور زفافها على إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخر صورة وفيديو شاركتها أحلام عبر صفحتها الشخصية من حفل زفافها كانت بتاريخ 7 فبراير الماضي.

وسعدت أحلام، بحفل زفافها الصاخب، وذلك بالحديث عنه في بعض الفيديوهات القصيرة، وتعليقها على بعض الصور الخاصة بها.

وعلقت على إحدى الصور، بقولها: "حرم المهندس أحمد العجمي"، وعلى فيديو قصير خاص بعقد قرانها، قائلة: "الحمد لله بجد.. عقبال كل البنات يا رب".

سبب طلاق البلوجر أحلام عادل

أول الأمر خرجت البلوجر أحلام عادل في ستوري عبر صفحتها لتعلن عن الانفصال بشكل مفاجئ، وأنها سنة الحياة إن لم يكن اتفاق من كلا الطرفين، وبدت كزوجة مغلوبة على أمرها، ولم تفصح عن تفاصيل الانفصال سوى أنها تعرضت للضرب فقط.

فتعاطف معها العديد من متابعيها، وقاموا بدعمها في الأزمة التي تمر بها، لكن بعض التعليقات كانت سلبية لها بحيث وصفوها أنها تريد أن تعتلي الترند فقط، فاستاءت أحلام من من ذلك ومن اتهامها بمحاولة اعتلاء الترند.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية من خلال الاستوري الخاص بها: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات"، مضيفة: "ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة".