اليوم .. تليفونات بني سويف يعود للتدريبات الجماعية على ملعب الإتصالات

اليوم .. تليفونات
اليوم .. تليفونات بني سويف يعود للتدريبات الجماعية على ملعب

يستأنف اليوم السبت فريق تليفونات بنى سويف تدريباته على ملعب المصرية للاتصالات بالمعادى فى إطار استعداداته لانطلاق الدورى للموسم الجديد بعد فترة توقف طويلة من إلغاء مسابقة الموسم الماضى وفسخ التعاقد مع كل لاعبى ممثل الصعيد تطبيقًا لسياسة ترشيد النفقات من جانب مجلس إدارة شركة المصرية للاتصالات.

كان مجلس إدارة نادى التليفونات قد عين جهاز فنى من العاملين فى الشركة مكون من أحمد شعبان مديرًا فنيًا ورأفت عبد السلام مدربًا عامًا ومجدى سيد مدرب وأبو العلا محمد مدرب حراس المرمى مع بقاء الجهاز الإدارى القديم بقيادة عصام متولى وعادل رياض.

ويبدأ الفريق التدريبات باجتماع أحمد شعبان مع اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف ممثل الصعيد لإطلاعهم على خطة الإعداد للموسم الجديد والاتفاق على برنامج الإعداد للموسم الجديد ويخوض بعدها اللاعبين تدريبات خفيفة.

ونجح التليفونات فى التعاقد مع مجموعة من اللاعبين قبل ايام من موعد غلق القيد يوم 8 أكتوبر الماضى وتم تسجيل كل اللاعبين فى منطقة بنى سويف لكرة القدم.

أبرز اللاعبون الذين تعاقد معهم التليفونات عمرو سماكة لاعب الأهلى وإبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى وحمدى سيف ناشئ الأهلى وأحمد حسن دروجبا مهاجم الجونة وحازم فتحى ومحمد شديد لاعبى الإنتاج الحربى وأحمد أبو مسلم ظهير أيسر ليرس البلجيكى ومحمود عبده القادم من الإسماعيلى، وجاءت كل التعاقدات فى صفقات انتقال حر لعدم ارتباط اللاعبين مع أنديتهم