قائد قوات حرس الحدود :إتفاقية كامب ديفيد لن تمنعنا من القضاء على الإرهاب فى سيناء

أخبار مصر

قائد قوات حرس الحدود
قائد قوات حرس الحدود :إتفاقية كامب ديفيد لن تمنعنا من القضا

قال اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم ، قائد قوات حرس الحدود ،أن منطقة الحدود مع ليبيا هى من أخطر مناطق الحدود فى التهريب

وتابع؛ المهربون لديهم إمكانيات عالية فى التهريب ونحن نقاومة

مضيفا خلال لقائه ببرنامج مقابلة خاصة مع الإعلامية منال السعيد الذى يذاع على فضائية إم بي سي مصر أن القذافى كان يسيطر على السلاح فى ليبيا فى مخازن كبيرة وعندما قامت الثورة ضده تم تهريب كل هذه المخازن لتأتى إلينا عبر الحدود,مؤكدا أنه تم ضبط منذ ثورة 25 يناير 240 طن من المخدرات و38 الف قطعة سلاح.

ونوه لأنه أنه بعد ثورة 30 يونيو تم تأمين الحدود بإجراءات أمنية مشددة وبأحدث الأجهزة المتطورة من خلال التعاون المشترك بين وزارة الداخلية وبين قوات حرس الحدود لإستعادة الأمن الداخلى للبلاد,.لافتا لأن مصر تمثل الشوكة فى وجه الغرب ولذلك يريدون أن يسقطوها بالإرهاب حتى يسيطرون على الشرق الأوسط.

واكمل أنه تم إحباط محاولة تفجير برج على الحدود مع غزة و المسئولة عن هذا التفجير حركة حماس لأنها هى التى تسيطر على قطاع غزة, مؤكدا أن إتفاقية كامب ديفد لن تمنعنا من القضاء على الإرهاب فى سيناء,مستكملاحديثه أن المجلس العسكرى سلم الإخوان للشعب حتى ينكشفو أمامه وأن الإخوان فى عهد الرئيس المعزول مرسي حاولوا خطف مصر ولكن ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين.



واضاف أنه تم كشف تهريب السولار والبنزين فى عهد مرسي من خلال المعلومات التى جمعتها المخابرات الحربية عن الأزمة مؤكدا أنه تم كشف 65 بيارة لتخزين السولار والبنزين ويتم ضخها عبر مضخات فى غزة.



ولفت لأن أن حلايب وشلاتين ليس ملك مرسي أو أحد حتى يتم التنازل عنها فهى ملك الشعب المصرى كلة .ولذلك أعطينا تعليمات بالإلتزام بالخرائط التى توجد فيها حلايب وشلاتين, مستنكرا طريقة إحتفال الرئيس مرسي لنصر أكتوبر المجيد فى العام الماضى بدعوته قتلة الرئيس السادات بالإحتفال بنصرة.