مصطفى بكرى: لا بديل عن السيسى لرئاسة مصر.. وشعبيته كفيلة بتوحيد الشعب

أخبار مصر

مصطفى بكرى: لا بديل
مصطفى بكرى: لا بديل عن السيسى لرئاسة مصر.. وشعبيته كفيلة بت

مروة أحمد

أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى هو رجل مصر فى المرحلة المقبلة ولن يكون أمام الشعب المصرى خيارات بديلة فى حال ترشحه للرئاسة، مؤكدا أن السيسى لن يتردد فى اجابة الشعب المصرى إذا طلب الجميع ترشحه لرئاسة الجمهورية.



واضاف بكرى خلال حواره والاعلامى شريف عامر ببرنامج الحياة اليوم ، أن مطالبة الشعب المصرى بترشيح الفريق السيسى لرئاسة الجمهورية لا علاقة لها بعاطفة الشعب تجاهه ولا يجب ان يعتبرها البعد نوعا من رد الجميل، ولكنها إداراك من الشعب المصرى بخطورة الاوضاع الراهنة الشعب وحاجة الدولة الى قائد ينتشلها من حالة التعثر.



وأوضح أن الشعبية التى يتمتع بها الفريق أول عبد الفتاح السيسى كفيلة وحدها أن توحد صفوف الشعب المصرى وهو ما اتفق عليه كل من الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية وحمدين صباحى المرشح السابق حيث أكدا أن ترشح السيسى للرئاسة سيحضى بفرصة عظيمة للفوز .



وتسائل بكرى كيف تضمن مصر فى حالة تواجد اى رئيس آخر فى المرحلة المقبلة أن يترك الفريق السيسى فى منصبه وألا يستبدله بقيادى آخر للمؤسسة العسكرية لا يعرف أحد هويته أو إنتمائه، مؤكدا ان ترشح السيسى لرئاسة لن يضر بقوة الجيش المصرى خاصة وأنه بات مبعث الثقة لكثير من المصريين.