متحدث الداخلية : "الوزير" تلقى دعوة من الفريق "السيسي" لحضور احتفالات "أكتوبر"..وكان بالمنصة

أخبار مصر

متحدث الداخلية :
متحدث الداخلية : "الوزير" تلقى دعوة من الفريق "السيسي" لحضو

قال اللواء هانى عبداللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، أن اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية، كان قد تلقى دعوة من وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي لحضور احتفالات نصر أكتوبر المجيد بمسرح الكلية الجوية، وقد حضر الوزير، وكان من بين المتواجدين بالمنصة.



وأضاف المتحدث فى تصريحات خاصة للفجر أنه لاصحة لما تردد عن توتر العلاقات بين وزيري الداخلية والدفاع، مؤكداً ان العلاقة بين الجيش والشرطة فى هذه الفترة قوية ووثيقة، كما لم تكن من قبل، حيث هناك اتفاق على هدف واحد وهو تطهير مصر من الإرهاب، و تنفيذ خارطة الطريق فى المواعيد المحددة.



وتابع عبداللطيف أن رجال الشرطة بذلوا جهداً كبيرا فى عدم افساد احتفالات أكتوبر، عن طريق تكثيف الضربات الموجعة والإستباقية للعناصر الإرهابية المتطرفة، حيث تم ضبط ثلاث خلايا إرهابية أحدهم فى طريق مصر اسكندرية الصحراوي ، والثانية فى محافظة الجيزة، والثالثة بمحافظة القليوبية، مشيرا إلى أن الخلايا المذكورة كانت تعد العد لتنفيذ عمليات إرهابية فى أماكن التجمعات، وتفجير منشآت عامة منها بعض المساجد الكبري.



وتابع المتحدث : كما قام رجال الشرطة بتأمين تجمعات احتفالات ميدان التحرير، حيث لم يشعر المتواجدين بالميدان بمحاولات الإخوان اقتحامه.

وأكد المتحدث على أن دماء الجيش والشرطة، تختلط يومياً بتراب الوطن، من اجل الحفاظ على استقراره، والوقوف ضد الهجمات الإرهابية.