محافظ دمياط يقرر إعفاء ذبائح العيد من الرسوم والتكاليف فى اليوم الأول

محافظ دمياط يقرر
محافظ دمياط يقرر إعفاء ذبائح العيد من الرسوم والتكاليف فى ا

في إطار إستعدادات المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط إجتماعاً لبحث إستعدادات عيد الأضحى المبارك بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة، واللواء إلهامي عارف السكرتير العام المساعد، ورؤساء القطاعات الخدمية والوحدات المحلية .

وقد وجه المحافظ التهنئة للحاضرين وشعب دمياط بحلول عيد الأضحى المبارك وأكد على ضرورة إتخاذ التدابير الإحتياطية اللازمة والتنسيق بين كافة القطاعات الخدمية المختلفة، كما وجه الشكر لرجال الشرطة على ما يبذلوه من جهود لتوفير الأمن وإزالة التعديات والإشغالات خلال هذه الفترة .

وأكد على ضرورة التنسيق ما بين الشرطة ورؤساء المراكز والمدن للتصدي لأية تعديات على الأراضي وبخاصة أملاك الدولة والتعديات على الطرق والأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وأشار المحافظ إلى دور الأزهر والأوقاف في توعية المواطنين بضرورة الإهتمام بالنظافة العامة، كما وجه المسئولين بأهمية تأمين المصالح الحكومية ومرافقها وعدم مبيت السيارات خارج الجراجات وضبط عمل نوبتجيات العيد وكذلك إستعدادات أقسام الطوارئ والإستقبال بالمستشفيات .

وقد قرر محافظ دمياط إعفاء ذبائح العيد من رسوم وتكاليف الذبح في اليوم الأول للعيد وذلك ضمن تهنئته لشعب دمياط بحلول عيد الأضحى المبارك .