نادى الشرطة بالدقهلية يدين الإعتداء على مديرية أمن جنوب سيناء

نادى الشرطة بالدقهلية
نادى الشرطة بالدقهلية يدين الإعتداء على مديرية أمن جنوب سين

أصدر النادي الفرعي لأفراد هيئة الشرطة والعاملين المدنيين بالدقهلية بيانا بشأن الإعتداء الغاشم على مديرية أمن جنوب سيناء أمس، وذلك أثر إنفجار ضخم بسيارة مفخخة داخل مديرية أمن جنوب سيناء.


وقال البيان ننعي بمزيد من الحزن والأسي شهدائنا ومصابينا الأبطال الذين طالتهم يد الإرهاب والخيانة وهم يقومون بأداء واجبهم المقدس في حماية تراب الوطن ، مؤكدين أن دمائهم الطاهرة لن تضيع هباءآ وأن الأيدي الآثمة التي اقترفت تلك الجرائم النكراء سوف تلقى عقابها و أن هذا العمل الإرهابي لن يثني مصر من المضي قدما في مواجهة ومحاربة الإرهاب وأن الهدف من هذا العمل هو هز الاستقرار وتعكير فرحة المصريين بانتصارت أكتوبر المجيدة.

وأضاف البيان، أنهم لن يصمتون عن حق كل ضابط وفرد وجندي إستشهد بيد ظالم وجبان وشهيدنا يصرخ ويقول لا تصمتوا الدم غالي والتراب غالي وإبن مصر غالي ومن أخذ غدرا يجب أن يعود حقه بكرامه .

من ناحية أخري صرح أحمد يحي المتحدث الإعلامي للنادي الفرعي لأفراد هيئة الشرطة بالدقهلية، أن ما حدث أمس بمدرية أمن جنوب سيناء هو إعتداء غاشم على قوات الشرطة ، ورغم كل هذا الإرهاب الأسود إلا أننا عازمون على التصدي له مضحين بدمائنا من أجل مصر ، ولن نتوقف بإذن الله سوي بعد القضاء على كل الإرهابيين وعودة الأمن والأمان كاملين إلي ربوع مصر المحروسة.