"برنامج " احتفالية محافظة سوهاج بذكرى أكتوبر المجيد

برنامج  احتفالية
"برنامج " احتفالية محافظة سوهاج بذكرى أكتوبر المجيد

يضع اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، غدا الأحد إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول أمام ديوان عام محافظة سوهاج، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية والقوى السياسية، والمحاربين القدماء، وذلك لبدء احتفالات المحافظة بذكرى أكتوبر المجيد .



وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحاً سيتوجه محافظ سوهاج والمشاركين في الاحتفال إلى ميدان الثقافة للمشاركة في الاحتفال الجماهيري .



ثم سيعطي المحافظ إشارة بدء الاحتفال الرسمي بميدان الثقافة ، وإطلاق الأغاني الوطنية والأناشيد بالإذاعة المحلية بمدينة سوهاج، وأيضا باستخدام دي جيه على سيارة المنطقة المحيطة بميدان الثقافة، كما سيتم عزف الموسيقى النحاسية والكورال للأناشيد الوطنية .



ويعقب ذلك تقديم عروض فنية بتلك المناسبة بمعرفة قصر ثقافة سوهاج، ثم يتم إذاعة بيان القوات المسلحة في تمام الساعة 1.55 ظهراً عن طريق الاذاعة بالمنصة الرئيسية يصاحبه التكبير بالمساجد ودق أجراس الكنائس ثم استكمال فعاليات الاحتفال .



ويختتم برنامج الاحتفال بتنظيم عرض لفرقة الموسيقى العربية وعرض لفرقة سوهاج للفنون الشعبية، وذلك من الساعة الرابعة عصرا، وحتى السابعة مساءا بميدان الثقافة .