"مدحت قلادة" يكشف المستور أمام البرلمان الاوروبى: هناك مكالمة تليفونية جمعت "مرسى" بزعيم تنظيم القاعدة

أخبار مصر

مدحت قلادة يكشف المستور
"مدحت قلادة" يكشف المستور أمام البرلمان الاوروبى: هناك مكال

مينا صلاح _ جرجس صفوت

عقد اقباط المهجر مؤتمرا عالميا اليوم، داخل البرلمان الأوروبى، بمدينة لوكسمبروج، بحضور اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا، وعدد من المنظات الأخرى، بحضور عدد من نواب المجلس، لتوثيق اعمال جماعة الاخوان الارهابية ، واضافتها الى السجل الإجرامى، ومناقشة عددا من الأمور السياسية والاقتصادية والعسكرية.

وقال مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية، امام البرلمان الاوروبى، ان القاعدة هى ابنة من بنات الاخوان معلنا ان المواقع الامريكية كشفت عن اتصالات تمت بين ايمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة و محمد مرسي العياط .... وسلكت روسيا بحنكة بان وضعت الاخوان جماعة ارهابية، كما فى 18 مايو 2004 صرح وزير داخلية ألمانيا أوتوشيللي بأن الإرهاب الإسلامي هو الخطر رقم واحد على المجتمع الألماني وحذر من خطر جماعة الأخوان المسلمين المصرية التي وصفها بأنها تدعو للعنف وتسعي للتأثير على الشباب المسلم في ألمانيا وبالطبع الاخوان لان كل التيارات الاسلامية هى نسخة وابن شرعى للاخوان ونحن نطالب المجتمع الاوربي والبرلمان الاوربي بوضع الاخوان على قائمة المنظمات الارهابية .

وأبدى قلادة تعجبه من دفاع العالم الغربي عن الاخوان وعدم تحركه بنفس القوة فى حوادث الاعتداء على الاقباط خاصة كنيسة القديسين الذى تدل المؤشرات ان الاخوان وحماس ضالعين بالحادث مخططين له .. ولم يستنكر أعمال الاخوان الاجرامية وقتل المصريين ولم يتحرك العالم لحرق 85 كنيسة من أموال الاقباط بنيت وحرق مايقارب الالف منزل ....وتدمير مستقبل الاف الاقباط ولا التهجير.

وأضاف قلادة : الاغرب بالنسبة لنا نحن الحقوقيين أن العالم الغربي ركز اهتمامه وزيارات اشتون المكوكية لاخراج الاخوان ومرسي الجاسوس الخائن الارهابي الذى أراد تحويل سيناء إلى وكر للارهاب العالمى وجماعة القاعدة وجماعات آكلى اكباد البشر فى سوريا وترك رسالته الدفاع عن المضطهدين فى العالم خاصة اقباط مصر .