ننشر تفاصيل وملابسات غرق المعدية النيلية بالمنيب

أخبار مصر

ننشر تفاصيل وملابسات
ننشر تفاصيل وملابسات غرق المعدية النيلية بالمنيب

تقوم شرطة المسطحات المائية بتمشيط المنطقة النيلية بالمنيب بحثا عن مفقودين في المياه اثر غرق معدية تقل 9 اشخاص، تم انقاذ 5 منهم فضلا عن انقاذ المراكبي، وجار البحث عن جثة شاب .

وأوضح العميد جمال عبدالمنعم ،مدير الحماية المدنية بالجيزة ،خلال تصريح لـ الفجر أنه تم انقاذ 5 أشخاص شباب وفى حالة صحية جيدة، فى حين تم انه تم انتشال جثتين من المياه وجارى البحث آخر مفقود.

وأكد اللواء عبدالرؤوف الصيرفى، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، انه اثناء استقلال 9 اشخاص لا يوجد بينهم اطفال اوسيدات معدية في نهر النيل بالمنيب مال جزء منها في المياه؛ مما أدى لإنقلابها علي وجهها، وذلك اثناء قدومها من جزيرة البحرين متجهة الي منطقة البكباشي، حيث تمكن المراكبية بالنيل بمعاونة شرطة المسطحات المائية التي رصدت غرق المعدية من انقاذ 5 من مستقليها قبل الغرق بينهم المراكبي وجار البحث عن آخر.

وأشار الى أن الجثة المفقودة لشخص يدعى مجدر رجب وشهرته شوقى ، وأمر اللواء محمود فاروق نائب مدير الادارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة فور الانتهاء من عمليات البحث عن المفقودين وانتشالهما لإحالته الي النيابة العامة برئاسة المستشار حاتم فاضل رئيس نيابة قسم الجيزة لمباشرة التحقيق.

وأفاد اللواء عبدالرؤوف أن صاحب المركبة قد أقام رخصة للمركبة على أساس أنها للصيد لكنه استعملها فى نقل الركاب بحمولة 9 أشخاص وهو ما لا تتحمله لذا أسفر ذلك عن الحادث، لافتا لأنه تم القاء القبض عليه وجارى احالته للنيابة بتهمة الإهمال المتسبب فى قتل 3 أشخاص.