سيارة نقل تدهس 8 تلاميذ ومديرة مدرستهم والسائق أثناء عودتهم من المدرسة

حوادث

سيارة نقل تدهس 8
سيارة نقل تدهس 8 تلاميذ ومديرة مدرستهم والسائق أثناء عودتهم

فى حادث مأساوى، لقى 8 أطفال بمدرسة إبتدائية ومديرة المدرسة والسائق مصرعهم عندما دهست سيارة نقل السيارة التى يستقلونها أثناء سيرهم بطريق الواحات لتحول أجسادهم النحيلة إلى أشلاء.

وعلى آثر ذلك، أصيب الطريق بشلل مرورى تام، وأمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بنقل الضحايا إلى المستشفى .

وكان اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا بوقوع تصادم مروع بين سيارة تقل تلاميذ بمدرسة إبتدائية وسيارة نقل بطريق الواحات بأكتوبر.

وعلى الفور، أمر اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه سيارات الإسعاف ورجال الأمن إلى مكان الحادث.

حيث كشفت تحريات العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة أن التلاميذ كانوا يستقلون سيارة ملاكى كانت تقلهم من منزلهم إلى المدرسة وتعيدهم إليه بعد اليوم الدراسى بالإتفاق بين أولياء أمورهم والسائق وكان بصحبتهم مديرة المدرسة وأثناء سير السائق بطريق الواحات فوجئ بسيارة نقل فى مواجهته ولم يتمكن من تفاديها لتصعد على سيارتهم فتدهسها وتحول الضحايا إلى أشلاء .

وتمكن العميد حسام فوزى رئيس مباحث قطاع أكتوبر من القبض على سائق السيارة النقل، كما تم نقل الضحايا إلى المستشفيات، كما قام رجال المرور برفع حطام السيارتين وإعادة تسيير الحركة المرورية بعد توقفها لأكثر من ساعتين وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.