تدشين حملة الحراك الشعبى للوحدة العربية

أخبار مصر

تدشين حملة الحراك
تدشين حملة الحراك الشعبى للوحدة العربية

أعلنت اليوم حركة الحراك الشعبى للوحدة العربية بدء تدشين حملتها خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بمقر حزب الثورة مستمرة الداعم للحملة بحضور مجموعة من أعضاء الحزب وأحمد محمود منسق عام الحركة بجانب مجموعة من الحضور العرب من اليمن وليبيا .

كما أكد الدكتور حسان رجب نائب رئيس حزب الثورة مستمرة والداعم للحملة خلال كلمتة بالمؤتمر أن الوطن العربى لديه مقومات الوحدة العربية ورغم ذلك لم تحقق الوحدة العربية بسبب الأهداف الأستعمارية للغرب منذ قديم الأزل موكدا أن وحدة الشعوب العربية هى الأمل فى الخروج من طوق المستعمر الغربى والتقدم من خلال القوة الأقتصادية والمارد التى لدى الوطن العربى ومجموعة العلماء المتواجدة به.

وأضاف محمد محمود منسق عام الحركة أنهم كمجموعة من الشباب قاموا بالتواصل مع جميع الأحزاب والحركات المتواجدة فى المجتمع المصرى وبعض الحركات والأحزاب العربية الداعية للوحدة من بلدان مختلف.

كما أوضح محمود خلال القاء البيان الأول لتدشين الحملة أن أهم أهداف الحملة هى سوق عربية مشتركة مع تفعيل أتفاقية الدفاع العربى المشترك بجانب قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف ومساعدة الدولة السورية وأعادة العلاقات بينها وبين جميع الدول العربية التى قطعت علاقتها بها والعمل على تجميع توقيعات من كافة أبناء الوطن العربى من خلال الحراك الشعبى فى كل البلدان للمطالبة بالوحدة .