صباحي فى ذكرى "عبدالناصر" :لا وقت للحديث عن الرئاسة.. وتركيزنا على الدستور

أخبار مصر

صباحي فى ذكرى عبدالناصر
صباحي فى ذكرى "عبدالناصر" :لا وقت للحديث عن الرئاسة.. وتركي

اونا

شارك حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، صباح اليوم، في إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبدالناصر، وزار ضريح عبدالناصر الذي توافد عليه محبي الزعيم من المصريين البسطاء والقيادات العسكرية والوزراء والشخصيات العامة والسياسية وأسرة الزعيم الراحل.

وكان في استقبال صباحي لدى وصوله الضريح، عبدالحكيم عبدالناصر، نجل الزعيم الراحل، وعدد من قيادات التيار الشعبي والناصري، وقرأ “صباحي” الفاتحة أمام قبر عبدالناصر، الذي غطته الورود، ثم تبادل الحديث مع الحضور، وحيا حرصهم على حضور الذكرى السنوية للزعيم الراحل.

وقال صباحي في تصريحات صحفية، أثناء إحياء ذكرى عبدالناصر، إن ثورة 25 ينايربموجتها الثانية فى 30 يونيو تسير في مسارها الصحيح، و الشعب المصري يسير على خطوات خارطة الطريق بشكل جيد ، مضيفا أن الوقت الآن ليس وقت الحديث عن انتخابات رئاسية وإنما الحديث عن الدستور الذى يجب أن يكون معبرا عن آمال الشعب المصرى ويحد من سلطات الرئيس حتى لانشهد استبدادا مرة أخرى، تحت أى مسمى ، كما أكد صباحي على أهمية وجود قوانين تضمن العدالة الاجتماعية للمواطنين وتحقق لهم العيش بكرامة.

وعن ذكرى الزعيم جمال عبدالناصر، قال صباحي إن الزعيم الراحل هو من وضع أسس الاستقلال الوطنى والتحرر والتخلص من التبعية والهيمنة الخارجية، والفترة القادمة تحتاج مصر فيها لجهود المخلصين من أبنائها للخروج من الأزمات التي عانت منها خلال العقود الماضية .

وكان صباحي نشر في تدوينة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر صباح اليوم بمناسبة ذكرى عبدالناصر، قال فيها أما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث فى الارض. لهذا عاش جمال عبد الناصر .