بلاغ للنائب العام يتهم الشيخ "محمد عبدالمقصود" بالتحريض على العنف والسخرية من "السيسي"

أخبار مصر

بلاغ للنائب العام
بلاغ للنائب العام يتهم الشيخ "محمد عبدالمقصود" بالتحريض على

تقدم رزق الملا المحامي ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات, ضد الداعية محمد عبدالمقصود, يتهمه فيه بتعمدة الدعوة إلى نشر الفوضى وأعمال الإرهاب والشغب، وتعمده إتخـاذ مواقف عدائية تهدد السيادة المصرية وأمن وسلامة المـواطن المصري، وذلك بما يخالف نصوص المواد 184 ، 176، 177، 175 من قانون العقوبات المصري.

وأكد مقدم البلاغ رقم 1963 لسنة 2013 بلاغات النائب العام, أن المشكو في حقه - وفقا لما جاء في صلب البلاغ – تعمد إصـدار تسجيلا مصورا تم بثه على مواقع التواصل الإجتماعي تبنى من خلاله التحريض ضد مؤسسات الدولة وتشويه صورة القيادة المؤقتة للبلاد وممارسة التشنيع عليها، وتشويه الحقائق والرموز الوطنية للوطن.

حيث قال – المشكو في حقه محمد عبدالمقصود – موجها خطابه لأتباعه السفاح استباح دماءنا واستحل أعراضنا، وحوّل مصر كلها إلى سجن، وعاملنا أسوأ من معاملة سكان المستعرات، هل عرفتم حنان السيسي , ويقصد وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي، وتابع وصلته بالتهكم على القضاء المصري وتأليب المستمعين ضده.

وطالب مقدم البلاغ باتخاذ اللازم قانونا، نظرا لاعتياد المشكو في حقه ومداومته على إصدار التسجيلات المصورة التي اعتاد من خلالها إشاعة الفتن وترديد البيانات والأخبار المغرضة التي من شأنها زعزعة أمن الوطن وسلامة المواطنين.