مصرع عامل في مشاجرة بين عائلتين وإصابة أخر تصادف وجوده بسوهاج

حوادث

مصرع عامل في مشاجرة
مصرع عامل في مشاجرة بين عائلتين وإصابة أخر تصادف وجوده بسوه

لقى عامل ينتمي لعائلة حمد مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، أطلقه عليه أخرون ينتمون لعائلة العتامنة بناحية القنابرة بدائرة مركز شرطة سوهاج، لوجود خلافات سابقة بينهم، كما نتج عن تبادل إطلاق النيران إصابة أخر لاينتمي لكلا الطرفين، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى سوهاج الجامعي، وأخطرت النيابة للتحقيق .


كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوجود تبادل إطلاق الأعيرة النارية بناحية قرية القنابرة بدائرة المركز ، ومصرع وإصابة شخصين .


وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ قوة من ضباط مركز شرطة سوهاج ، تحت إشراف العقيد حسين حامد، مدير إدارة البحث الجنائي ، وتبين إصابة فتحي عبدالستار -25 سنة- عامل ،ينتمي لعائلة حمد بطلق ناري بالرأس ، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، توفى عقب ذلك، وبسؤال عبدالستار أبوليلة – 65 سنة- بالمعاش ، والد المصاب ، إتهم كل من أحمد محمد عبدالعال، وناصر محمد ،ينتميان لعائلة العتامنة بالتعدي لى نجله وإطلاق عليه أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهما لوجود خلافات سابقة بينهم سبب الجيرة .


كما نتج عن المشاجرة إصابة المدعو زين العابدين محمد – 27 سنة- عامل، مصاب بجرح بالبطن يشتبه أن يكون مدخل لطلق ناري، لاينتمي لطرفي المشاجرة تصادف وتواجده بالمكان، وبسؤاله قرر حدوث إصابته أثناء المشاجرة ، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .


وكلفت إدارة البحث بالتحري في الواقعة ، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وأخطرت النيابة للتحقيق .