حملة مكبرة غداً لنظافة وتجميل دمياط إستعداداً لفصل الشتاء

حملة مكبرة غداً لنظافة
حملة مكبرة غداً لنظافة وتجميل دمياط إستعداداً لفصل الشتاء

صرح اللواء إبراهيم القطان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط عن إنطلاق حملة غداً السبت تشمل إزالة المخالفات والإشغالات والتعديات ورفع أكوام القمامة وإنارة جميع أعمدة وشوارع مركز ومدينة دمياط وتطهير بالوعات الصرف والمطر إستعداداً لفصل الشتاء .

وأضاف أن الحملة ستكون تحت رعاية اللواء أركان حرب محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط وبالتنسيق مع وزير الإسكان وبمشاركة المقاولون العرب .

وأوضح أنه قد تم تقسيم البلد الى مربعات سيبدأ العمل فيها بالتزامن مع إستكمال عمليات الرصف وبداية العمل فى الجانب الآخر من الكورنيش أمام على الصياد.

وأشار مجدى حطب نائب رئيس المجلس والمشرف العام على الحملة أنه سيتم إستبدال جميع اللمبات المحروقة والمرور عليها والتأكد من تشغيلها بكفاءة كما سيتم تطهير وتسليك بالوعات الصرف والمطر إستعدادا لفصل الشتاء ، مضيفاً أنه سيتم غسل الشوارع والأرصفة بالمياه ورفع المخلفات أولاً بأول .


وناشد اللواء القطان المواطنين بالتجاوب مع الحملة وعدم إلقاء القمامة نهاراً فى الشارع، على أن يتم التخلص منها ليلاً ويتم جمعها وتظل البلد طوال النهار نظيفة ، كما ناشدهم بتحديد أماكن تجميع لتسهيل مأمورية سيارات الرفع ومحاولة الحد من إلقاء القمامة .

جدير بالذكر أن مركز النيل للإعلام يشارك فى الحملة عن طريق التوعية بالميكروفون كما ينظم ندوة توعية الإثنين القادم يحاضر فيها اللواء إبراهيم القطان رئيس مدينة دمياط .