«الحبتور» تطرح 3 سيارات جديدة

«الحبتور» تطرح 3
«الحبتور» تطرح 3 سيارات جديدة

تتطلع شركة الحبتور للسيارات، الموزع رقم واحد على مستوى العالم لسيارات ميتسوبيشي، إلى طرح ثلاث سيارات جديدة من ثلاث فئات مختلفة في الإمارات تضم ميراج هاتشباك وأتراج سيدان والسيارة الرياضية ذات الدفع الرباعي أوتلاندر 2014.

وبالإضافة إلى الإصدارات الجديدة، فقد أطلقت شركة الحبتور للسيارات عرض «موسم باجيرو»، لتقدم حتى نهاية العام عرضها لسيارة باجيرو بدون فوائد خلال السنوات الثلاث الأولى، ليتراجع القسط الشهري لسيارة باجيرو 2014 (رقم واحد كاملة المواصفات مع فرش جلد)، ويصل إلى 1745 درهم.

وتتمتع ميراج هاتشباك التي تم إطلاقها مؤخرا بمحرك 3 أسطوانات و12 صماماً بسعة 1.2 لتر، لينتج المحرك قوة 78 حصاناً بحد أقصى، مع عزم دوران يبلغ 100 نيوتن/ متر، علاوة على فاعليتها في استهلاك الوقود، حيث تستهلك لترا واحدا من الوقود لكل 21 كيلومترا.

وتُمثل سيارة أتراج الجيل الجديد من طراز سيدان، الذي تصدره شركة ميتسوبيشي، والتي سيتم إطلاقها قريبا للمرة الأولى في الإمارات. تتسم السيارة بمحرك MIVEC سعة 1.2 لتر، لينتج المحرك بذلك قوة 80 حصانا، مع عزم دوران يبلغ 106 نيوتن/ متر، بالإضافة إلى خفة وزنها الذي يصل إلى 915 كيلو غراما، واستهلاكها المنخفض للوقود، حيث تستهلك لترا واحدا من الوقود لكل 21 كيلومترا. وتأتي سيارة أتراج إما بخمس سرعات يدوية أو بنظام نقل INVECS-III CVT.

وفيما يتعلق بسيارة أوتلاندر 2014 الجديدة، فقد تم إعادة تصميمها بالكامل. وتتميز بمحركات MIVEC ذات الكفاءة في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى نظام المساعدة في القيادة الذي ابتكرته ميتسوبيشي. وبالنسبة لأولئك الذين يقدرون ما هو مميز وفريد، فإن سيارة أوتلاندر 2014 تتميز بالأسطح الممتازة الجديدة، مثل لوحة أجهزة القياس ناعمة الملمس، والزخارف الداخلية والخارجية المتاحة بالسيارة، علاوة على لوحة التحكم ذات اللون الأسود اللامع.