التربية والتعليم بدمياط يستجيب تشدد الرقابة علي المدارس المملوكة للإخوان

 التربية والتعليم
التربية والتعليم بدمياط يستجيب تشدد الرقابة علي المدارس ال

قرر الدكتور سمير حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط تشكيل لجنة من ديوان عام المديرية مكونة من مدير عام لإدارة مجمع مدارس الايمان الإسلامية ونائب له ومسئول أمن ومدير مالى وإدارى ومديراً للشئون القانونية لتسيير أعمال المدارس لحين البت في موقف مجلس إدارة المدارس .

حيث تضمن قرار التشكيل كلا من محمود أبو سعده مديراً للمدرسة ولطفى مراد نائباً للمدير وشريف الحطاب مسئولاً للأمن بالمدرسة.

وإستند وكيل الوزارة فى قراره إلى المادة 21 من القانون 306 الخاص بتنظيم عمل المدارس الخاص، وكذلك الطلب الشعبي والجماهيري الذي تقدم به طلال الجمل أمين تنظيم حزب مصر بدمياط .

كان الدكتور سمير حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قد إنتقل فور إبلاغه بأحداث الإشتباكات التى وقعت أمس أمام مجمع مدارس الإيمان بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمون والمواطنون من أبناء محافظة دمياط ، وأشرف بنفسه علي تسليم التلاميذ لأولياء أمورهم وأصدر قراره علي الفور بتشكيل هذه اللجنة .

يُذكر أن طلال الجمل أمين تنظيم حزب مصر بدمياط كان قد تقدم بطلب إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط طالبه من خلاله بتشديد وإحكام الرقابة على المدارس الخاصة المملوكة لأعضاء جماعة الإخوان المسلمون .

وأشار من خلال طلبه إلى أن هذه المدارس تخرج جيل يتبنى الفكر المتطرف ذو المرجعية الإخوانية .