بالصور .. نقابة الصيادلة بالإسماعيلية تُعلن تأييدها للقوات المسلحة

أخبار مصر

بالصور .. نقابة الصيادلة
بالصور .. نقابة الصيادلة بالإسماعيلية تُعلن تأييدها للقوات

عقد اللواء أحمد القصاص محافظ الاسماعيلية، مؤتمراً موسعاً مع أعضاء النقابة الفرعية للصيادلة، برئاسة الدكتورة سعاد حمودة نقيب صيادلة الإسماعيلية، وبحضور اللواء أحمد زهرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، والدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور محمد الجندى الأمين العام للنقابة.

وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة، بضرورة إعادة النظر فى تشكيلات مجالس الادارات الصحية والطبية على مستوى المحافظة بالكامل، وعلى أن يتم تعيين طبيب صيدلى فى كل مجلس إدارة، وتفعيل دور الصيادلة ومشاركتهم فى الهيكل الإدارى وشغل مناصب قيادية بالإدرات الطبية، أسوة بما هو متبع مع زملائهم من الأطباء البشريين.

وخلال الإجتماع استعرض المحافظ مع رئيس وأعضاء النقابة عدد من المشكلات والقضايا العامة، التى تخص الصيادلة، وطالب بسرعة إعداد تقرير تفصيلى يتضمن كافة المشاكل والقضايا والحلول والمقترحات اللازمة لحلها، وذلك لعرض هذا التقرير على الدكتورة وزيرة الصحة، وإيجاد الآلية المناسبة لتلبية هذه المطالب.

ومن جهتها أعلنت الدكتورة سعاد حمودة نقيب صيادلة الإسماعيلية، أن النقابة وجميع أعضائها يؤكدون على تأييدهم ومساندتهم الكاملة للقوات المسلحة والشرطة، والجهاز التنفيذى كاملاً من أجل خدمة هذا البلد والمواطنين، والحفاظ على المصلحة العامة وأمن الوطن وإستقراره.