Advertisements

وزير العدل: تطوير محكمة طوخ يدعو للفخر (فيديو)

المستشار عمر مروان، وزير العدل
المستشار عمر مروان، وزير العدل
قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إنه تم افتتاح محكمة طوخ على أرض محافظة القليوبية بعد الانتهاء من تطويرها، موضحا أن محكمة طوخ أنشئت عام 1963 ولم تطولها يد التطوير حتى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

افتتاح محكمة طوخ 
وأشار "مروان"، خلال لقاء خاص عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أن هناك توجيه رئاسي بتطوير المنظومة القضائية، والذي يتم على عدة محاور منها تطوير المباني وآليات التقاضي، لافتا إلى أن تطوير محكمة طوخ يدعو للفخر وأن المواطنين والمحامين أنفسهم سعداء بهذا المظهر الحضاري الجيد.

نادي القضاة
والجدير بالذكر، المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، صرح بأنه في سبيل تنسيق أُطر التعاون المشترك مع وزارة العدل تابع مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن ببالغ الاهتمام والتقدير التطوير الملحوظ في أبنية بعض المحاكم؛ عقب أن لمس القضاة في خلال الفترة الأخيرة تطوير وتجديد دور وأبنية العديد من المحاكم ورفع كفاءتها.

وقال السيد، إن النادي اطلع على خطة الوزارة الطموحة في تطوير أبنية المحاكم واستراحات القضاة، والتي تشكلت وتم إعدادها على ثلاث مراحل يتم خلالها تطوير ورفع كفاءة جميع المحاكم والاستراحات على مستوى الجمهورية.