طليقة ساركوزي تكشف أسرار رئاسته في كتاب جديد

عربي ودولي

طليقة ساركوزي تكشف
طليقة ساركوزي تكشف أسرار رئاسته في كتاب جديد

أوردت صحيفة لوباريزيان الفرنسية خبرًا يُفيد بأن سيسيليا اتياس، طليقة ساركوزي وسيدة فرنسا الأولى السابقة، سوف تصدر كتابًا يحمل سيرتها الذاتية لدى دار النشر فلاماريون ، وهو الكتاب الذي يحاط بأكبر قدر من السرية وينتظر الجميع إصداره.

وأوضحت الوكالة التي كلفتها دار النشر فلاماريون بنشر الكتاب الذي لا يزال عنوانه ومحتواه سرياً للغاية، أنه من المفترض أن يصدر الكتاب في منتصف شهر أكتوبر دون الخوض في المزيد من التفاصيل.

وكانت سيسيليا اتياس (56 عامًا) تنتظر رحيل نيكولا ساركوزي من قصر الإليزيه من أجل الحديث عن حياتها. ومن المفترض أن توضح سيسيليا بصفة خاصة في هذا الكتاب بعض النقاط المبهمة في بداية فترة رئاسة ساركوزي، مثل الإفراج عن الممرضات البلغاريات التي كان يحتجزهن نظام القذافي في ليبيا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن دار النشر فلاماريون قررت إصدار كتاب غامض في التاسع من أكتوبر تحت عنوان مؤقت ذكريات أو رغبة في الحقيقة ، وفقًا لقواعد البيانات، ولم يتم تحديد مؤلف الكتاب.

وقد تم الطلاق بين سيسيليا اتياس ونيكولا ساركوزي عندما كان رئيسًا لفرنسا، وتعيش الآن في نيوريوك مع زوجها الجديد رجل الأعمال ريتشارد اتياس.