Advertisements

رئيس شباب النواب : السيسي يسابق الزمن للنهوض بالدولة المصرية

رئيس شباب النواب
رئيس شباب النواب
قال النائب الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن الدولة المصرية في أيدي قيادة وطنية أمينة ترفض المساس بمقدرات وممتلكات الشعب المصري ، وتحافظ علي حقوقه التاريخية في مياة النيل .

ووجه رئيس لجنة الشباب ، الذي شارك في افتتاح الرئيس السيسي لمحطة تطوير بحر البقر ، الشكر لرئيس الجمهورية علي افتتاحه عدد من المشروعات الكبري ، وهو ما يعكس حرصه علي مصلحة الوطن والمواطن ، من خلال تدشين تلك المشروعات العملاقة .

واكد ان رئيس الجمهورية بعث عدد من الرسائل الهامة ، منها مواجهة التعديات علي نهر النيل بكل قوة وحسم ، وكذلك تأكيده علي عدم المساس بحصتنا في مياة النيل .

 واشاد الدكتور محمود حسين بقرار الرئيس السيسي، بقطع ووقف كل اشكال الدعم الذي تقدمه الحكومة لأي "متعدي" على أراضي الدولة الزراعية أو الترع أو المصارف مشيرا الي ان التعدي علي الاراضي الراعية يحرم مصر من الارض الزراعية الخصبة التي تساهم في تأمين الأمن الفذائي مؤكدا ان ذلك القرار الي جانب ازالة التعديات سيحافظ علي الرقعة الزراعية والمصارف المائية .

وأكد  أن افتتاح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر التي تعد الأضخم من نوعها علي مستوي العالم بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة انتاجية 5.6 مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثياً، سيحافظ علي صحة المواطنين من مخاطر التلوث التي كان يتسبب فيها مصرف البحر البقر .

وأشار رئيس لجنة الشباب ،إلي ان الانجازات التي يحققها الرئيس عبدالفتاح السيسي غير مسبوقة ، حيث لا يمر يوم الا ونجد انجاز جديد علي ارض مصر ، وهو ما يؤكد اننا بالفعل نعيش في عصر الجمهورية الجديدة التي تقوم علي أساس الحياة الكريمة وتذليل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين .