Advertisements

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد إجراءات الكشف الطبي وتطعيم الطلاب بلقاح كورونا

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء
تفقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أعمال الكشف الطبي على الطلاب الجدد وتطعيم لقاح فيروس كورونا بكليات الهندسة ببنها، والعلاج الطبيعى ومركز الاختبارات الالكترونية يرافقه عمداء الكليات والوكلاء.

واطمئن نائب رئيس الجامعة خلال جولته على إجراءات الكشف الطبي على الطلاب الجدد وتطعيم لقاح فيروس كورونا، مشيدًا بالتزام القائمين على إجراءات الكشف الطبي بتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للطلاب، حيث جرى توفير أماكن انتظار لهم مع مراعاة التباعد الاجتماعي بينهم.

وأشار الدكتور تامر سمير إلى أنه جرى تجهيز العيادات الطبية لاستقبال الطلاب الجدد وتوقيع الكشف الطبى عليهم، مؤكدًا على المتابعة المستمرة لأعمال الكشف الطبي والتطعيم والعمل على تذليل أي عقبات تواجه الطلاب، وكذلك الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية التي اتخذتها الجامعة.

من جانبه قال الدكتور شريف المهدى مدير عام الشئون الطبية بالجامعة، إنه جرى رفع درجة الاستعدادات القصوى بالعيادات الطبية المختلفة بجميع كليات الجامعة لاستقبال الطلاب خلال فترة توقيع الكشف الطبى والتطعيم مع توفير الأجهزة الطبية والمستلزمات الوقائية بكل عيادة والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية.