Advertisements

مدير لوفتهانزا: نسعى لربط الطيران السويسري بالسياحة الثقافية والشاطئية بمصر

بوابة الفجر
قال مدير مجموعة شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران في مصر، إن الشركة تتطلع لعمل ربط مع خطوط الطيران الداخلية التي تربط مدن وادي النيل بالمدن السياحية الساحلية مع خط الطيران السويسري، خاصة وأن السائح السويسري إلى جانب اهتمامه بزيارة المقاصد التي تتمتع بمنتج السياحة الشاطئية فلديه شغف بالسياحة الشاطئية والسياحة الثقافية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة حيث التقته بمكتبها في مصر، وذلك لبحث سبل زيادة عدد الرحلات القادمة من المدن السويسرية المختلفة إلى مطارات المحافظات السياحية.

أشاد مدير مجموعة لوفتهانزا في مصر بفكرة ربط مدن وادي النيل "الأقصر وأسوان وغيرها" بالمدن الساحلية الشاطئية كالغردقة وشرم الشيخ.

وخلال اللقاء، أشارت نائب الوزير إلى أن مصر تعمل حالياً على خلق منتج سياحي جديد يجعل السائح يستمتع بتجربة سياحية فريدة ومميزة ويعطيه فرصة للاستمتاع بالأنماط السياحية المختلفة خلال زيارته لمصر من خلال دمج منتج السياحة الثقافية بمنتج السياحة الشاطئية والترفيهية من خلال عدة عناصر من بينها ربط مدن وادي النيل بالمدن السياحية الساحلية في منتج جديد عن طريق استحداث خطوط طيران داخلي تربط بين الأقصر وشرم الشيخ والغردقة وأسوان وأبو سمبل.

وتم الاتفاق على إمكانية تنظيم عدد من ورش العمل خلال الفترة القادمة مع منظمي الرحلات بدولة سويسرا لبحث آليات التعاون معهم لجذب مزيد من السائحين الوافدين من سويسرا إلى المقاصد السياحية المصرية.