Advertisements

خاص.. عمرو الجنايني يرد على مجاملة الزمالك ومدرب المنتحب الجديد

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

 

تعهد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم بتطبيق العدل ومنح كل الأندية حقها والالتزام بالقوانين واللوائح في كافة الأمور.

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أسماء اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم لحين إجراء الانتخابات في الصيف المقبل، وجاء عمرو الجنايني على رأس هذه اللجنة.

 

وقال الجنايني في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "تكليف الفيفا للجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري جاء على رأسه ضرورة تغيير لائحة النظام الأساسي للاتحاد التي لم يطرأ عليها أي تعديل منذ عام 2011".

 

وأضاف "أيضا نريد تطبيق تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري المصري، نعرف تماما أنها عالية التكلفة ولكن سنسعى لإدخالها في المباريات وإيجاد شركة راعية تتحمل تكاليف تطبيقها".

 

وردا على كيف سيدير الاتحاد وانتمائه للزمالك قال الجنايني "أعد بتطبيق العدل لكل الأندية سواء الأهلي أو الزمالك أو أي ناد آخر".

 

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك السابق "لم أعتد على الفشل في عملي طوال 33 عاما، لذلك أريد النجاح في اتحاد الكرة والنجاح سيأتي بالإدارة الجيدة للاتحاد وتطبيق القانون واللوائح على الجميع".

 

وتابع "ملف اختيار مدرب منتخب مصر أيضا من أهم أولويات اللجنة المؤقتة ونريد اختيار مدرب مميز يكون قادرا على قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة".