Advertisements

بالأسماء.. مصرع ٣ أشخاص وإصابة آخرين في حادث مروع بطريق الفيوم (صور)

حادث مروع
حادث مروع

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، بطريق الفيوم _ القاهرة عند مدخل مركز طامية إثر اصطدام سيارة جيب بسيارة أخري وجميعهم في العقد الثالث من العمر، وذلك بسبب السرعة الزائدة.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد تعليب، مأمور مركز شرطة مركز طامية بحدوث اصطدام سيارتين ببعضهم ومصرع ثلاثة أشخاص.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز وتبين من المعاينة الأولية وفاة كل من "غانى احمد عبد الواحد " في العقد الثالث من العمرو "حمدى محمود منسى" في العقد الثالث من العمر،  محسن هاشم رشيدى" في العقد الثالث من العمر، وذلك أثناء عودتهم من القاهرة مستقلين سيارة جيب وبسبب السرعة الزائدة اصطدمت السيارة باخري بمدخل مركز طامية.

ونقل سيارة مرفق الإسعاف المتوفين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزية تحت تصرف النيابة العامة.

كما قامت ادارة المرور بتوجيهات من العميد طه عبد التواب، رئيس إدارة مرور الفيوم برفع آثار الحادث وتسيير الطريق أمام السيارات وسحب السيارت التي اصطدمت.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثامين إلي ذويهم لدفنهم بمقابر العائله.