Advertisements

في ذكرى وفاته.. تعرف على اللحظات الأخيرة في حياة نجاح الموجي

نجاح الموجي
نجاح الموجي
تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير نجاح الموجي،،الذي تربع علي عرش الكوميديا، وأحد العلامات البارزة في تاريخ السينما المصرية.

قدم نجاح الموجي، قرابة 150 عملًا خلال حياته الفنية وآخرها مسلسل "في بيتنا كنز"، قدم العديد من الأعمال فى السينما والمسرح والتليفزيون التي نالت إعجاب الجماهير ومن أهمها موعد مع القدر، الكيت كات، البحر بيضحك ليه، الحريف، الحب فوق هضبة الهرم، 4 في مهمة رسمية، المتزوجون، يا انا يا انتي، رقص الديوك، العائلة،البحث عن الضحية، أهلا بالسكان وغيرها من الأعمال.

رحل عن عالمنا الفنان الكبير نجاح الموجي، في 25 سبتمبر 1998 إثر أزمة قلبية فاجأته بعد عودته إلى المنزل من المسرح أثناء قيامه بدوره في مسرحية "سيد المرعب" حيث تعرض لوعكة صحية مفاجئة جعلته يقترب من شرفة منزله يناجى ربه "يا رب".

حاولت ابنته "ايتن" التي رافقته في الساعات الأخيرة من حياته أن تنقذه لكنها فشلت بعد أن طلبت عربات الإسعاف ولم تصل إليها مما جعلها تنزل من البيت فورًا مسرعة لتحاول إحضار طبيب وفي ذلك الوقت سقط "الموجي" ووجدته جثة هامدة فقد فارق الحياة عن عمر ناهز 53 عامًا، وشيعت الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد رابعة العدوية إلى مقابر الأسرة.