Advertisements

ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بـ6 مخازن ومصنعين في حي الضواحي ببورسعيد

حريق
حريق
تمكنت سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد، من إخماد حريق هائل، اليوم الجمعة، شب بـ6 مخازن ومصنعي ملابس وجلود فى نطاق حي الضواحي.

وقاد العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية، الفريق الذي تكون من 7 سيارات للسيطرة على ألسنة النيران الهائلة والتي استمرت لساعات، قبل إبلاغ الجهات المعنية بالحريق.

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران بشكل كامل، قبل وصول النيران لمصنع ومخازن الأدوية المجاور بمنطقة الحريق، وأيضا قبل أن تمتد لعدد من المصانع المجاورة، وذلك فى نطاق حي الضواحي.

وتبين أن المخازن كانت تضم خامات تساعد على الاشتعال مثل البالة والأقمشة والتكيفات، مما ساعد في اشتعال النيران، إلا أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق، والذي وقع بنطاق حي الضواحي.

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، بلاغًا بالحريق، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

يذكر أنه قد ورد بلاغ للواء حسنى عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، قبل حريق المخازن بساعات، يفيد باندلاع النيران، حريق هائل داخل وحدة سكنية ببرج مجاور لمنطقة الجراج "دليسيبس باي" فى نطاق حي الشرق.