Advertisements

لأول مرة.. الذهب بجوار العقار في معرض سيتي سكيب مصر

سيتي سكيب
سيتي سكيب


يعد الاستثمار في الذهب والعقار ملاذات أمنة يبحث عنها صغار وكبار المستثمرين، خصوصا في وقت الازمات الاقتصادية حيث يحفظ من خلاله المستثمرون أموالهم من مخاطر التضخم والتقلبات الاقتصادية المتسارعة.

 
وقد شهد الاستثمار في الذهب اقبال كبير خلال أزمة كورونا ، وهو ما أدى لارتفاع أسعاره بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة ، وهذا العام يشهد معرض سيتي سكيب مشاركة أحدى كبرى شركات الذهب في مصر لعرض أفضل الطرق للشركات في استخدام الذهب كهدايا لأول مرة في تاريخ المعرض العقاري في مصر.


وتشارك  شركة مركز تجارة السبائك (بي تي سي) BTC - إحدى شركات مجموعة ايجيبت جولد للذهب والمجوهرات في معرض سيتي سكيب هذا العام خلال الفترة من 22 الى 25 سبتمبر الجاري، بهدف دعم ثقافة التهادي بالعملات الذهبية والسبائك الصغيرة، وهي عادة مصرية تعود إلى مئات السنين، وذلك من خلال طرح منتجات ذهبية من العيار 24 و21 في أوزان متنوعة تبدأ من 1 جرام.

 

 من جانبه قال حسن نصار - الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي ونائب رئيس مجموعة شركات إيجيبت جولد المساهمة  إلى أن هذه الخطوة ستحدث نقلة نوعية في صناعة المعادن الثمينة، قائلاً: "مهمتنا من اليوم الأول هي إحياء تراثنا في كل ما يتعلق بصناعة الذهب. وتقديم هدايا الذهب، هذا ما يفعله المصريون منذ آلاف السنين، لا سيما والذهب يحافظ على قيمته على مر السنين".

 

وأكد الدكتور إبراهيم حجازي - استشاري التسويق لمجموعة إيجيبت جولد "إننا في عصر سريع مزدحم بالأفكار المبدعة، وهذا ما يدفع كبرى الشركات نحو التميز وهنا يأتي دورنا لنقدم للشركات أفكار مبتكرة مع تطبيقها على المعادن النفيسة مثل الذهب".

 

 

جدير بالذكر، أن مركز تجارة السبائك - بي تي سي BTC  هي الأولى من نوعها المتخصصة في إنتاج العملات والسبائك المصنوعة من الذهب والفضة، وهي إحدى شركات مجموعة إيجيبت جولد المساهمة والرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935.