Advertisements

رئيسة "سياحة النواب": استراتيجية الترويج السياحي لمصر خطوة ممتازة

النائبة
النائبة



قالت النائبة نورا على، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر خطوة ممتازة وبداية انطلاقة جديدة للترويج لمقاصد مصر السياحية والآثرية بصورة أكبر لتسليط الضوء على المقومات المتنوعة لمصر في ضوء الحجم الضخم من الإنجازات والأحداث التي أبهرت العالم والفاعليات التي شهدتها الجمهورية الجديدة.

مصر تمتلك أهم المقاصد السياحية
وأكدت "علي" أن مصر تمتلك أهم المقاصد السياحية والآثرية في العالم، وإطلاق الحملة الترويجية الدولية للسياحة المصرية لمدة 3 سنوات تبدأ في الربع الأخير من هذا العام هامة للغاية في هذا التوقيت وسيكون لها مردود إيجابى قوى على تنشيط حركة السياحة.
إبراز المقاصد السياحية
كما أكدت على أن الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر لها أهمية كبرى في إبراز الحياة بالمقصد السياحي المصري باعتباره مقصدا متجددا ومتنوعا وخاصة لما يقدمه من تجارب سياحية مختلفة للسائحين من مختلف الفئات العمرية والأذواق.

وأضافت: أنه من خلال هذه الاستراتيجية سوف يتم تسليط الضوء على أن المقصد السياحى المصرى آمن ويتمتع ببنية سياحية قوية وشمس مشرقة وجو دافئ وشواطئ خلابة وحياة بحرية متميزة وحضارة متفردة، إلى جانب الفنون الحديثة والسينما والمسرح والحرف التراثية والأكلات المصرية التقليدية الشهية والفعاليات الرياضية والفنية والأثرية والثقافية وغيرها من مصادر الجذب السياحي.
إبراز الصورة الحضارية
وأشارت رئيس سياحة وطيران النواب، إلى أهمية الترويج العالمى للمقصد السياحى المصرى خاصة بعد الإجراءات الوقائية والاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية بنجاح خلال الفترة الماضية في ظل جائحة كورونا العالمية.

وأكدت النائبة على تعظيم الدور السياحي والثقافي لإبراز كنوز مصر السياحية ومعالمها الآثرية في الأسواق السياحية المستهدفة خلال الثلاث سنوات القادمة في ضوء المتغيرات الحديثة لهذه الأسواق عبر وسائل التواصل المختلفة ووضع هذه الأحداث والفعاليات على خريطة وبرامج شركات السياحة في الداخل والخارج لإبراز صورة حضارية عن مصر بمختلف مقوماتها السياحية والثقافية وغيرها.