Advertisements

خاص.. بند مثير في عقد كيروش مع منتخب مصر

كيروش
كيروش

كشف مصدر داخل إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، عن وجود بند مُثير وضعه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة.

الاتحاد المصري يقدم كيروش مديرًا فنيًا للفراعنة

وتم تقديم المدرب البرتغالي وجهازه المعاون، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الخميس الماضي في مؤتمر صحفي، بدلًا من حسام البدري الذي تمت إقالته.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي"، أن المدير الفني كان يريد عنصرين أجنبين داخل جهازه الفني، منهم مدرب مساعد ومدرب حراس مرمى، إلا أن الاتحاد المصري، تمسك بالمصريين بسبب ضيق الوقت.

وأضاف: "المدرب البرتغالي وافق على طلب الاتحاد المصري، ولكنه وضع شرط في عقده، يتيح له أحقية الاستغناء عن أي عنصر لا يراه مناسب في جهازه الفني، وهو ما وافق عليه مسؤولو الجبلاية".


ويخوض الفراعنة معسكر مغلق نهاية الشهر الجاري، بعد تولي كيروش المسئولية الفنية، استعدادًا لمواجهتي ليبيا يومي 9 و 12 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

جهاز كيروش الفني

ويضم الجهاز الفني المعاون ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.