Advertisements

"كانوا بيتفسحوا في إسكندرية".. عودة أطفال المحلة المختفين

الأطفال
الأطفال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم السبت، من التوصل الى مكان الـ3 أطفال الذين تغيبوا في ظروف غامضة عن منزل أسرهم بقرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى فى محافظة الغربية.
كانوا بيتفسحوا في إسكندرية
وتبين أن الأطفال كانوا بيتفسحوا في الإسكندرية دون علم أهلهم، حيث أنهم استقلوا القطار وتوجهوا إلى إسكندرية دون علم أهلهم، مما دفع الأهاليل تحرر محاضر باختفائهم.
بلاغ بالحادث
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية عياش تفيد باختفاء 3 أطفال تترواح أعمارهم ما بين "7_12" سنة حال خروجهم برفقة بعض مساء أمس الخميس بقصد التنزه والخروج وعدم عودتهم لمنازلهم فجأة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة بالانتقال إلى منازل أسر الأطفال للوقوف علي غموض غيابهم واختفائهم عن أحضان أسرهم.

وكشفت التحريات الأولية أن الأطفال الثلاثه خرجوا معا عقب صلاة العشاء أول أمس بقصد النزهة بأسواق تجارية بالمحلة وعدم عودتهم بسبب وجود ظروف خلافات أسرية مع ذويهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بنشر صور بأوصاف الأطفال الثلاثه وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.