Advertisements

ختام فعاليات دورة تنمية المهارات الإدارية والقيادية بـ"كهرباء الإسكندرية" (صور)

جانب من الدورة الختامية
جانب من الدورة الختامية
اختتمت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، برئاسة المهندس مدحت فودة، بالتنسيق مع مركز إعداد القادة بوزارة الكهرباء، اليوم الخميس، دورة تنمية المهارات الإدارية وذلك تحت رعاية المحاسب عبد المحسن خلف، العضو المتفرغ الشؤون المالية، والموارد البشرية بالشركة القابضة لكهرباء مصر. 

شملت الدورة مجموعة من المهارات الإدارية والقيادية بهدف رفع الكفاءة لعدد 28 مديرا عاما بالشركة وتعزيز القدرة على حل المشاكل التي تواجههم، وكذلك حسن التعامل مع جمهور المشتركين وسرعة اتخاذ القرار والبعد عن المركزية.

وفي هذا السياق أوضح المهندس خالد أمين، رئيس قطاع التدريب، أن الدورة التي تأتي تحت إشراف الدكتور حازم الشورى رئيس قطاع مركز إعداد القادة بوزارة الكهرباء، انعقدت على مدار 6 أسبوع  ودارت فعاليتها قطاع التدريب بالشركة في الإسكندرية.

كان قد زار الدكتور حازم الشورى رئيس قطاع مركز إعداد القادة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قطاع التدريب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء.

من جانبه أكد المهندس خالد أمين رئيس قطاع التدريب بالشركة، على أن هناك اهتماما كبيرا لتطوير القطاع باستمرار تحت رعاية المهندس مدحت فودة رئيس مجلس الإدارة والمحاسب عبدالمحسن خلف العضو المتفرغ الشؤون المالية والموارد البشرية بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأشار "أمين" إلى أن زيارة رئيس مركز إعداد القادة والوفد المرافق له جاءت بهدف لعمل الدراسة اللازمة لتأهيل قطاع التدريب للحصول على شهادة الجودة آيزو ٩٠٠١ لسنة ٢٠١٥؛ ورفع كفاءة القطاع باستمرار لخدمة العاملين بالشركة والمجتمع ككل.

فيما نوه "رئيس قطاع التدريب" إلى تفقد وفد مركز إعداد القادة بالكهرباء القاعة الرئيسية لقطاع التدريب التي يقام فيها حاليا دورة تنمية المهارات الإدارية لعدد 28 من مديرى عموم الشركة.

جاءت الزيارة رفقة كل من عبير الشاذلى مدير عام إعداد البرامج ورانيا العربى وولاء حسام من إدارة الجودة.