Advertisements

زوج يضبط زوجته في أحضان عشيقها بالقليوبية: طعناه 14 طعنة ولم يمت

قوات أمن
قوات أمن
شهدت منطقة القلج، التابعة لمركز ومدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية، شروع زوجة بمعاونة عشيقها في قتل زوجها، بعد أن كشف زوجها خيانتها له بعد أن شاهدها بصحبة عشيقها في غرفة النوم، جرى نقل جثة المصاب لمستشفى الدمرداش، وجرى ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة قرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود إخطارًا من مستشفى الدمرداش بوصول مصاب الله مقيم القلج دائرة المركز مصاب بـ14 طعنة متفرقة بأنحاء الجسد.

وجرى على الفور إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقل الرائد حازم الخيال لمكان الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاتفاق مع عشيقها.

وكشفت التحريات، أنه بعد عودة المجني عليه من عمله وجد زوجته بصحبة عشقيها بغرفة نومه، فقام بالصياح والاستعانة بالأهالي لكشف أمرهما، فقاما المتهمان بتكبيله والإجهاز عليه وطعنه 14 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسد، خشية افتضاح أمرهما.

جرى ضبط المتهمين والتحفظ على أداة الجريمة، وأحيل المتهمان للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما، برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس النيابة.