Advertisements

إنشاء كباري جديدة بإسنا جنوبي الأقصر ضمن مشروعات "حياة كريمة"

بوابة الفجر
أعلنت رئاسة مركز ومدينة إسنا، جنوبي محافظة الأقصر، عن إنشاء كوبري على ترعة "جنابية أصفون" الكيلو 12 مدخل نجع غريب، ضمن عدد من الكباري المقرر إنشائها بالمركز من خلال مشروع حياة كريمة.

وأجرى إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة اسنا برفقة ياسر عشاوى رئيس شركة مياه الشرب باسنا ومحمد حسين مهندس ري اسنا واحمد ابو المجد مهندس شركة الاتصالات والامير عبد الغني رئيس قرية الكيمان ومهندسى الكهرباء وجهاز التعمير  والشركة المنفذة، جولة ميدانية لمعاينة موقع الكوبري.

وتقرر خلال المعاينة، أن تتم ازاله كافة المعوقات  وعمل تغذية بديلة لكابلات الكهرباء والاتصالات وخطوط مياه على ان يبدأ العمل خلال أيام، بالإضافة إلى أنه سيتم توسعة مدخل القرية.

ومن جانبه أكد رئيس مدينة اسنا، بأن رئاسة مركز ومدينة اسنا تتابع عن كثب وبمزيد من الاهتمام الاعمال الجارية ضمن أعمال المشروع القومي لتطوير الريف المصري حياة كريمة، في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بمتابعة الأعمال الجارية ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية "حياة كريمة "، وتذليل اي عقبات والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة.