Advertisements

إصلاح بروز حديد بكوبري محطة ببا في بني سويف (صور)

عملية الإصلاح
عملية الإصلاح
تنفيذًا لتكليفات الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بالتواجد الميداني والوقوف على أرض الطبيعة على مستوى الخدمات وشكاوى المواطنين في بعض القطاعات، والاستجابة الفورية لمطالب المواطنين والعمل على حلها، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

مركز ومدينة ببا
وفي هذا السياق، تابع مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة ببا، الإجراءات المنفذة بشأن المشكلة الخاصة برصد بروز حديد بمدخل كوبرى المحطة بمدينة ببا، والذي بشكل خطرا على أمن وسلامة المارة وحركة السيارات، حيث استدعاء فنى لحام وتثبيت الجزء البارز وتغطيته بطبقة من الاسمنت المسلح لتسهيل الحركة وإزالة أسباب الشكوى.

كما قامت الوحدة المحلية برصد حالة بناء بدون ترخيص وتعدى على خط تنظيم الشارع العام داخل الحيز العمراني للمدينة وتم إيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، علاوة على تنظيم حملة لرفع إشغالات والتعديات بمدخل المدينة القبلي وشارع بورسعيد وكوبري المحطة ومنطقة قصر الثقافة.

ورفعت معدات الوحدة المحلية 150 طن من المخلفات بمناطق متفرقة من شوارع وميادين ومحاور المدينة فضلًا عن جمع القمامة المنزلية بدائرة مجلس قروي قمبش وطنسا والجزيرة وسدس وصفط راشين وصيانة أعطال الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي بدائرة المركز، علاوة على تسوية وتمهيد طريق المحيط وإزالة الاتربة.

فصل الكهرباء بالقرى
وفي سياق آخر، أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاربعاء، عن فصل التيار عن بعض قرى مركز سويف، وذلك على مدار 5 أيام بداية من السبت المقبل 18 سبتمبر الجاري وحتى الاربعاء 22 من نفس الشهر، لتنفيذ عملية فتح الخط الكهربائي القائم ببني سويف "شرق وغرب" الفيوم جهد 220 كيلو فولت.

كهرباء ببني سويف
وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أن قطاع الكهرباء أفاد بإنه سيتم فصل التيار يوم السبت عن مغذيات: الكوم الاحمر وابشنا وبلفيا والبيبسي الروسي والبيبسي اجيماك والحكامنة، ويوم الأحد والأثنين عن مغذيات: بلفيا والبيبسي الروسي، ويوم الثلاثاء والاربعاء عن مغذيات: الحكامنة والبيبسي الروسي، وذلك لمدة 7 ساعات إعتبارًا من الساعة 5 صباحًا حتى 11 صباحا، على مدار الأيام المذكورة وبحسب الترتيب المُبين عاليه.

وذكر بيان المحافظة، أن قطاع الكهرباء يتقدم باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.