Advertisements

الأمن يحرير مزارع اختطفه 8 أشخاص في القليوبية

بوابة الفجر
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من تحرير مزارع اختطفه 8 أشخاص لمساومة أسرته على مبلغ مالي مليون جنيه بقليوب، جرى ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغًا من مزارع، مقيم بدائرة المركز، بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول من هاتف شقيقه "مزارع"، وأبلغه خلاله أن شقيقه مُحتجز لديه، وطلب مبلغ مليون جنيه لإطلاق سراحه ومعاودته الاتصال به وإنزال المبلغ المطلوب لـ 100 ألف جنيه، وأضاف بأن شقيقه كان متواجدًا بالأرض الزراعية الخاصة بهما لحراستها، وعقب تلقيه الاتصال قام بالبحث عنه فلم يجده.

على الفور جرى تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 8 أشخاص "لأربعة منهم معلومات جنائية"، كما أمكن تحديد مكان احتجاز المجنى عليه بشقة سكنية مستأجرة طرف أحد المتهمين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وجرى استهداف الشقة المُشار إليها، وضبط 7 من المتهمين وتحرير المختطف، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعلمهم بثراء شقيقه ومساومته على دفع مبلغ مالى كفدية لإطلاق سراحه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق