Advertisements

محطة معالجة سرياقوس بالقليوبية تجتاز اختبارات تجديد شهادة التنمية المستدامة

بوابة الفجر
أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، حصول محطة معالجة الصرف الصحي بسرياقوس على الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة «TSM» للمرة الثانية على التوالي.

جاء ذلك عقب اجتياز المحطة لمتطلبات الحصول على تجديد الشهادة، والتي تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة.

وأشار "مجاهد"، في بيان للشركة اليوم، إلى أن هذا الإنجاز يأتي تنفيذًا لخطة عمل الشركة للعام 20202021 بقطاع التشغيل والصيانة وأن تلك الشهادة تمنح طبقًا للمعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، والمراقبة وضبط الجودة وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة في مدى تقييم أداء العاملين والاستفادة من تطبيق برنامج الإدارة الفنية المستدامة.

وأوضح رئيس الشركة، أن محطة سرياقوس تعمل بطاقة إنتاجية 10 آلاف م٣يوم، وتخدم المحطة أهالي قرية سرياقوس وحوض النمرس والعزب المجاورة لها، وجرى تأمين المحطة بمنظومة الإطفاء الذاتي وجهاز إنذار الكلور وجهاز إنذار الحريق بالإضافة لجميع مهمات ومعدات السلامة والصحة المهنية، كما جرى تزويد المحطة بكاميرات المراقبة.

وأضاف "مجاهد" أن الشركة تحرص على تطوير محطاتها وتقديم خدماتها بأفضل جودة لتواكب التطورات الحديثة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لتقديم أفضل الخدمات لمواطني محافظة القليوبية.