Advertisements

وكيل "قوى النواب": تقرير الأمم المتحدة يعكس جهود الدولة التنموية

 النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش
ثمنت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر لعام 2021، اليوم الثلاثاء، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتة إلى أن هذا التقرير يعكس جهود الدولة التنموية الشاملة التى تمتد لجميع النواحي في مصر.

وقالت"درويش" فى تصريح لبوابة "الفجر"، إن أهميتها في المجتمع المصري سوف تكون نوع من أنواع المشاركة الفعلية للإرتقاء والإصلاح الهيكلي لحل المشكلات المعقدة، إلى جانب بعض القطاعات المهمة التى سوف تحقق وظائف كثيرة.

وأوضحت أن الاقتصاد المصري استمر في النمو والإيجابية، ومعدلات الاقتصاد ارتفعت رغم وجود جائحة كورونا وهناك الكثير من دول العالم توقفت عن العمل وتوقف النمو في المجال الاقتصادي وهذا يدل على أننا في مسار سليم.

وأشارت وكيل قوى النواب إلى أن التنمية البشرية هي أهم عنصر ومن العناصر التى تساعد في النمو الاقتصادي، والتقليل من النمو السكاني، مؤكدة أن هذه المبادرة قائمة على الاستفادة وأن المواطن المصري هو الأساس وإيمان الدولة المصرية بالكامل بأن تنمية المواطن هى لصنع الحضارة.

وأضافت وكيل قوى النواب، أن الدليل على ذلك أننا نخطوا في مسار هذه الاستراتيجية حياة كريمة، والقضاء على العشوائيات والاهتمام بالشباب، والاهتمام بالعنصر البشري وتدريبه وتأهيله للقيادات، كل هذا اهتمت به الدولة المصرية على جميع أصعدتها.