أهالي سوهاج ينعون شهيد الشرطة بكرداسة.. وأسرته تتلقى العزاء غدا بمسقط رأسه

أهالي سوهاج ينعون
أهالي سوهاج ينعون شهيد الشرطة بكرداسة.. وأسرته تتلقى العزاء

وبينما يشيع الألاف من أبناء الشعب المصري وعلى رأسهم الفريق الأول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع ، والدكتور الببلاوي ، رئيس الوزراء ، واللواء محمد إبراهيم ، وزير الداخلية ، جنازة شهيد الشرطة والواجب اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة ، من مسجد أل رشدان إلى مثواه الأخير بمدينة نصر ..سادت حالة من الغضب والحزن والسخط ، تمتزج بها حالة من الفرحة لتفاني اللواء الشهيد في أداء واجبه وصدقه في ذلك ودفعه لروحه ثمنا لا يغلى على الغالية مصر ولأمنها.

حيث تقدم اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج، وكافة ضباط و قيادات المديرية، بالعزاء لأسرة الشهير، الذي أثبت لجموع الشعب المصري، وللعالم أجمع أن أبناء الشرطة أبناء الصعيد وأبناء مصر لا يهربون من مسؤليتهم ولا أداءهم لدورهم تجاه، وطنهم أو التردد في الوقوف بجانبه عصباً له إذا ما طلبهم للشهادة.

كما تقدم جموع أفراد وأمناء مـديرية أمن سوهاج، بالعزاء للشعب المصري فى شهيد كرداسة ابن محافـظة سوهاج، والذي استشهد في أثناء تأديته الواجب للثأر من زملاءه ضباط وأفراد قسم كرداسة وتحرير منطقة كرداسة من يد الارهاب الغاشم والقضاء على الوهم والخوف الذي تملك الشعب من الارهاب الذي استوطن بكرداسة.

فيما تستعد أسرة اللواء الكائنة بقرية الشيخ عطي دائرة مركز سوهاج لتلقي العزاء من أهالي المحافظة مساء غدا السبت وليوم واحد في دوار عائلته.