Advertisements

الطالع الفلكى الإثنين 13/9/2021..القَرِين الفَنِّى!

بوابة الفجر



*القمر فى الرّبع الأوّل ، ويدخل الرّبع الثّانى فى العاشرة و39 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، القمر فى القوس.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 16 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

اليوم 3 تُوت قبطى ، 13 أيْلُول رُومى ، 6 صَفَر، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: -إنتى من مواليد بُرج إيه؟ (الأسد) - صُدفَة غريبة ، البُرج بتاعى.( رُشدى أباظة من فيلم أذكياء لكن أغبياء-1980)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الرّبع الثانى
نشعربالحركة والنشاط بعد أن بدأ القمر فى إسترداد هيئته فى السّماء بعد أن كان طفلاً وليداً ضعيفاً طوال الأيام السابقة منذ ولادته ، وقت مُناسب للنموّ والحركة والنشاط والتنفيذ على أرض الواقع لما قمنا بتخطيطه طوال الأسبوع الفائت ،إنه وقت المُقابلات والتليفونات والزيارات وإنهاء الأعمال الثقيلة ، الأسفار والإنتقال من هنا وهناك ، هذا ليس وقتاً للتنسّك أو التأمل ولا الخُمُول أوالكسل تحت أى ظرف ، أرفس الأغطية وغادر فراشك ،إغسل وجهك بماءٍ بارد وشدّ رباط حذائك جيّداً وألقِ بنفسك وَسَط الطريق بحثاً عن لقمة عيْش شريفة.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
 تحلّ ذكرى ميلاد الفنان المصرى مُصطفى فهمى فكل عام وهو بألف خير ، قرينته الفلكيّة النجمة البريطانيّة جاكلين بيسييه تتذكرها بأفلام (الأعماق-1977، اليونانى-1978) ، مع مُلاحظة أنهما من بُرج الأسد طبقاً للطريقة الهندية والتى تأخذ المواقع الحقيقية للأبراج فى الحُسبان.

الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم مُصطفى فهمى محمود والشهرة مُصطفى فهمى ، مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(جسد رشيق)،(حليم/طبيعة هادئة)،(شهم/مُنقذ)،(قِيَم الحُبّ)، (بجعتَان)،(مُتفوّق فى الرياضيّات/علم الحساب)،(لودفيج فان بيتهوفن).


الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم وينفريد جاكلين فراسر بيسييه والشهرة جاكلين بيسييه ، مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(مفتاح ثمين)،(ملكة مُتوّجة)،(الحبّ إتحاد)،(مثلث الفضّة)،(الجنس والتسوّق) ، (نجم لامع).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: النّظام والرّوتين مفيدان لفحص التوافه الصغيرة الماكرة حتى لاتسمع العبارة المُستفزّة ، القانون لايحمى المغفلين.

برج الثور: يوم مفيد للإتصالات والتواصل ،إستثمر طاقة التواصل للحصول على وظيفة إضافيّة أو عمل جانبى مفيد.

برج الجوزاء: المنافسة الشريفة فى العمل لاتعنى بالضرورة صراع أو عداوة فهى تُخرج قدراتنا الدفينة، أثبت مهاراتك فى عملك دون إنتقاد عمل زملائك.

برج السّرطان: لاتسمح للعاطفة أن تكون فوق العقل والمنطق ، العاطفة تعنى الحب أو الغضب وكلاهما يشوّش قدرتك على التفكير المنطقى.

برج الأسد: لاتعطِ سرّك لأىٍ كان فقد ينقلب الصديق عدواً عندها تكون الضربة أكثر إيلاماً وعمقاً لك ، الفنّ والسينما مادة حوارية مُسلية بعيداً عن أسرارك.
 
برج العذراء: فحص التوافه من إختصاصك وهذا مفيد إن واتتك الفرصة لعقد تجارى أو حتى فرصة زواج أو شراكة تجاريّة ، درهم وقاية.

برج الميزان: إحترس أن تتورّط فى سلع جوفاء باهظة أوقروض إئتمانيّة أو مشتروات بالأقساط لست فى حاجة لها ، وفّر قرشك الأبيض.

برج العقرب: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد ، لأن الأقربون أوْلى بالمعروف.

برج القوس: عليك بالإسترخاء والإبتعاد عن التوتّر العصبى بزيارتك للمُتنزهات أو بصومعتك لإعادة شحنك بالطاقة الإيجابيّة ، إبتعد عن المُناقشات المُستفزّة.

برج الجدى: بعض الفرص والعلاقات لاينبغى الحسرة عليهم عند فقدانهم خصوصاً إن أنطوت تلك الفرصة أوالعلاقة على شُبهة ،لاتقرصينى يانحلة.

برج الدّلو: قد تُتاح لك الفرصة لسداد ديون محتاج والتى قد تكون صغيرة بالنسبة لك ، فلا تبخل.

برج الحوت: التفكير فى فرز قاعدة بيانات المعارف والأصدقاء لفلترة الجيّد من السّيئ،الإبتعاد عن رفقة السّوء مكسب عظيم فى حدّ ذاته فلا تستخف بتأثير الرّفقة.