Advertisements

السجن 6 سنوات لعاطل لاتهامه بالإتجار في المخدرات بالإسكندرية

بوابة الفجر
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، بمعاقبة عاطل بالسجن لمدة 6 سنوات، بعد اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة واستخدام سيارة أجرة "تاكسي" لمزاوله نشاطه في عملية الترويج، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامة شرف الدين، وسكرتير الجنايات عادل عزت ومصطفى أبويسر.

وترجع أحداث القضية المقيدة برقم 20672 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة أول عن أن المتهم «ا.ال.ي»، عاطل، شهرته كوبيا، يقوم بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة القسم، مستخدما في عملية الترويج سيارة تاكسي.

وعقب تحديد مكان تواجده حيث يتردد على عملائه من ناحية شارع 45، وأثناء القبض عليه لاذ العميل بالفرار، وألقي القبض على المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد سبعة عشر لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والتاكسي لعملية الترويج والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.