Advertisements

آخرها فتاة أسيوط.. 5 مناشدات إنسانية عاجلة استدعت تدخل الرئيس السيسي

بوابة الفجر
دائما يستجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لقب بالرئيس الإنسان بسبب أفعاله الإنسانية في ظل التحديات الكبيرة التي تعاني منها الدولة إلى طلبات الاستغاثة.

تحاول "الفجر" رصد 5 دعوات استغاثة استجابة إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

طالبة أسيوط

استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي طلب واستغاثة الطالبة منة الله هشام حسن ثابت البالغة من العمر 14 عاما من أجل توفير العلاج والرعاية الصحية بعد حادث دهس حصلها.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السیسی يوجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منه الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الاعدادي البالغة من العمر 14 عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت قد تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

شاب الإمارات

قام والد كريم احمد توفيق باستغاثة الرئيس عبد الفتاح بسبب أنه يعاني من عدة أمراض هو متواجد في الامارات، ويطلب من الرئيس السيسي بعودة ابنه من الامارات واستكمال علاجه في مصر.

وأكد والد الشاب كريم أن ابنه سوف يعود إلى القاهرة بعد استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلي طلبها وجاء ذلك خلال مكالمة السفير نبيله مكرم إلي والد الشاب.

التلميذ محمد اشرف

نشر والدة التلميذ محمد اشرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطلب واستغاثة بالرئيس عبدالفتاح ع من أجل معالجة أبناءها.

وحيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تم الاستجابة إلي طالب والدة التلميذ محمد اشرف سوف يتم تواصل الاخهزة المعينة ذلك الأمر وجاء كل هذا عبر صفحته الشخصية على" الفيسبوك"

المرض النادر

قام والد الطفلة مريم أحمد يطلب استغاثة إنسانية من الرئيس السيسي من أجل معالجة مرض ابنتها النادر.
وتبلغ مريم، من العمر 6 سنوات، وتعاني من عدم نمو الشعر، وعلي الفور استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتطلب الجهات المختصة بالمعالجة الطفلة.

بيان الفلسطينية

قام والد الطفلة الفلسطينية بيان محمود باستغاثة لإنقاذ ابنته من مرض جلدي خطير.

فاستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بأنهاء الإجراءات وسفرها من علي معبر رفح إلي مستشفات كبري.