Advertisements

خاص.. الفجر تكشف موظف يوهم مواطنين بتعيينهم في وزارة التنمية المحلية بقنا

بوابة الفجر
تقدم أحد المواطنين بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، بشكوى تفيد قيام موظف في إحدى الوحدات المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بتحرير "عقود وهمية" بشأن توظيفه في إحدى الوحدات التابعة لمجلس المدينة، مقابل تقاضية مبالغ مالية، بالإضافة إلى تقاضية مبالغ أخرى نظير إنهاء بعض الأوراق من ملفات المياه والكهرباء والتصالح في مخالفات البناء.

"الفجر" بحثت في الوقائع، التي بدأت بشكوى من أحد المواطنين، وتضرره من قيام "عصام.ع.ا.ح"، موظف بإحدى الوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة نجع حمادي، بعد أن أوهمه بقدرته على توظيفه والحصول على عقد مؤقت قابل للتثبيت بعد 6 أشهر مقابل مبلغ مالي، والذي قام بالفعل بتحرير عقد وهمي، إلا أنه قام بمهره بخاتم الوحدة المحلية.

تقدم الشخص المتضرر بشكوى إلى رئيس الوحدة المحلية، والذي قام بدوره بعمل مذكرة لعرضها على المحافظ أشرف غريب الداودي، إلا أنه اتضح أن هذا الشخص له علاقات بأعمال ذات شبهات لا يجوز لموظف أن يفعلها، وهي إنهاء أعمال خاصة بملفات التصالح في مخالفات البناء وإنهاء ملفت الكهرباء والمياه مقابل تقاضية مبالغ مالية.

وعلمت "الفجر" أن اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، أمر بالتحقيق في الواقعة والعمل على توقيع العقوبة اللازمة لهذا العامل.